google-site-verification: google07c16c3ae1b52831.html ="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] Free Website Visitors مدونة هدهد التعليمية والرياضية ...تعلم الكيمياء+ ثقافة وفنون.: كيف تربح 50 دولار يومياً من ادسنس وفيديوهات اليوتيوب <iframe frameborder='0' height='8231' marginheight='0' marginwidth='0' src='https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScO3fTt6mxhVEyJg4HLb6VH3WhnXiuAFeoMn3n55Z9Y9MJjmw/viewform?embedded=true' width='640'>جارٍ التحميل…</iframe>

Translate

Powered By Blogger

قناة ashraf alhadi1+الكيمياغدارة

قناة ashraf alhadi1+الكيمياغدارة
شرح وبث مباشرومراجعةوامتحانات للمرحلةالثانويةنظام حديث22

الخميس، 29 أغسطس 2019

كيف تربح 50 دولار يومياً من ادسنس وفيديوهات اليوتيوب


يعانى العديد من العرب والمصريين من عدم قدرتهم استخدام خدمات ادسنس مع فيديوهات يوتيوب . وبرغم امتلاك هؤلاء الاشخاص لملايين الفيديوهات على موقعاليوتيوب الا

يعانى العديد من العربوالمصريين من عدم قدرتهم استخدام خدمات ادسنس مع فيديوهات يوتيوب . وبرغم امتلاك هؤلاء الاشخاص لملايين الفيديوهات على موقع اليوتيوب الا انها بلا فيمة لانها لانهم غير مستفيدين منها بأى شىء.

لذلك قررت ادارة مدرسة ادسنس ان تقوم بعمل موضوع شامل سيربح منه اى شخص علىالاقل 50 دولار يومياً سواء كان لديه قناة على اليوتيوب وبها فيديوهات او لم يكن لديه اى فيديوهات .

بإختصار : موضوع اليوم عن طريقة استغلال الكم الهائل من الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب وتحقق ارباح منها تصل يومياً الى 100 دولار وذلك بدون مخالفة سياسات ادسنس باى شكل من الاشكال ... وذلك لان موضوع اليوم هو يعتبر اول شرح على شبكة الانترنت بالكامل لهذه الطريقة الحصرية والتى لا يمكن الاختلاف عليها بانها طريقة صحيحة وغير مخالفة لسياسات جوجل ادسنس.

موضوع اليوم عن موقع i3Touch.com
تعريق مختصر بالموقع : موقع i3touch.com هو موقع تكنولوجى يقدم العديد من الخدمات لاصحاب المواقع على شبكة الانترنت منها خدمات تهيئة المواقع لمحركات البحث بتقنيات السيو SEO وايضا يقدم العديد من الخدمات التقنية .

ومن ضمن الخدمات التى يقدمها موقع i3touch.com هى خدمة Embed & Share Video
يعتبر موقعI3touch.com هو اول من يقدم خدمة Embed & Share Video لاصحاب المواقع والمنتديات بمشاركة ارباح ادسنس بنسبة 100 % بالكامل .

استراتيجية عمل موقع i3touch.com :
الموقع كما ذكرنا يقدم خدمة Embed & Share Video وهى خدمة سهلة جدا وبسيطة من خلالها تقوم بتضمين فيديوهات اليوتيوب واعادة نشرها ومشاركة ارباحك فى اعلانات ادسنس بنسبة 100 % لكل الناشرين .
ولمعرفة المزيد عن هذه الخدمة وكيفية استخدامها تابع الشرح التالى :

طريقة استخدام موقع i3touch.com ومشاركة ارباحك فيه بنسبة 100 % كناشر لاعلانات ادسنس.
خطة العمل فى الموقع تتكون من خطوتين :
الخطوة الاولى هى وجود فيديوهات لك على موقع اليوتيوب
الخطوة التانية هى اعادة نشر هذه الفيديوهات ووضع اعلانات ادسنس الخاصة بك عليها.
( فيديو يوتيوب + اعلاناتك بنسبة 100% = على الاقل 50 دولار يومياُ ) . تابع وستتعرف على المزيد

ليست هناك تعليقات:

مشاركة مميزة

الماءفوائد شرب الماء

    **يعتبر الماء بأنّه الشريان الرئيسي للحياة. ومصدر طبيعي وصحيّ ومرطّب فعّال لكل الجسم؛ فالمعدة تقوم بامتصاصه بكلّ سهولة؛ حيث لا تكون هناك...