="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] مدونة هدهد للمعلوميات والثقافة والرياضة.: الرياضة من أجل التنمية والصحة..

مشاركة مميزة

ثانوية عامة وازهري --امتحان الاحياء(البيولوجي)والاستاتيكاوالفلسفةوالمنطق 2020 ....سهل وفي المتناول لمعظم الطلبة...رعب واكشن ومغامرات2020----الآصلي كامل افلام تاريخية نيو2020

 *امتحان  الاحياء(البيولوجي)والاستاتيكا 2020 ....سهل وفي المتناول لمعظم الطلبة..   *  *  *  *  * *  *  *  *  * **مرامتحان الاحياء بسلام...

المشاركات الشائعة

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019

الرياضة من أجل التنمية والصحة..

****استمتع بأهميةالرياضة من أجل التنميةوالصحة..

**الرياضة......!!...الرياضة....!!...الرياضة..!!
**تشكل الرياضة أداة قوية لتوطيد الروابط والشبكات الاجتماعية ولتعزيز المثل العليا للسلام والأخوة والتضامن واللاعنف والتسامح والعدالة. ويمكن تسهيل معالجة المشاكل في الحالات التي تعقب الأزمات إذ إن للرياضة قدرة على جمع شمل الشعوب. وفي جهودها لاستخدام **الرياضة كمحفز
للسلام والتنمية الاجتماعية ، دعمت اليونسكو عدة مبادرات في السنوات الماضية ، وبشكل خاص:
*الرياضة من أجل السلام في بلدان الجماعة الاقتصادية لدول غرب افريقيا - يهدف هذا المشروع باستخدام الرياضة الى إقامة مزيد من التماسك والتعاون في منطقة غرب أفريقيا.

**فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والرياضة – قام برنامج اليونسكو للتربية البدنية والرياضة باطلاق مشروع رائد في موزامبيق لتعبئة الشباب من خلال الرياضة والتربية البدنية والأنشطة التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي بفيروس نقص المناعة البشرية ومرض الإيدز. والهدف من هذا المشروع المخصص للشباب هو زيادة الوعي للعواقب الوخيمة لفيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز).

 ****ان وجود الحواجز والمحظورات الثقافية في العديد من البلدان لا يسمح للآباء والأجيال الشابة بمناقشة بعض القضايا الصحية. ولذلك ، فإن هذا المشروع يستخدم الرياضة باعتبارها شكلا من أشكال التوعية الوقائية المتعلقة بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، من خلال توفير مساحة للمعلومات والنقاش حول هذا الوباء وتشجيع حدوث تغيير في جيل الشباب تجاه هذا المرض. 

**استمتعوا بالسباحة في البحيرات الجبلية في حديقة تامبلر ريدج الجيولوجية في كندا حيث المياه صافية كالبلور..!!!
 *...ومن ثم ارقدوا تحت مظلة النجوم. أو انطلقوا في مسارات المشي في محمية الموجب للمحيط الحيوي في الأردن التي تقع بعض الأماكن فيها على عمق 420 متراً تحت مستوى سطح البحر، بفعل قربها من البحر الميت.







وأناشد جميع البلدان، في يوم البيئة العالمي، استغلال المواقع التي حدّدتها اليونسكو أتم استغلال. والأهم من ذلك، أناشد النساء والرجال في جميع بقاع الأرض التواصل مع الطبيعة المحيطة بهم، التي تضفي على حياتنا الجمال والمعنى والوئام.


*****
              THEBOSS        

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أجهزةعلمية

أجهزةعلمية

أرشيف المدونة الإلكترونية