google-site-verification: googlec91ae6523383c5d1.html google-site-verification: google07c16c3ae1b52831.html حمي الفوز بالكاس

القائمة الرئيسية

الصفحات

حمي الفوز بالكاس

أكد المستشارمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه أوفى بوعده مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد ولاعب وسط الفريق، مشيرا الى أنه نجح في إعادة الثقة من جديد للاعب.
وقال منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" "أعتبر شيكابالا قطعة من الماس كان يغطيها الغبار، ما قمت به هو أنني قمت بأزالة الغبار من عليه".
"شيكا: كان يفتقد الثقة في نفسه وفي موهبته وصدق أنه قد انتهى، لقد وعدته العام الماضي بأنه سوف يختتم حياته في الزمالك، وأوفيت بوعدي".
وواصل عندما قمت بتسليم شيكابالا ميداليته الذهبية بالمنصة، شيكابالا قال لي أنه وعدني بأنني سأشاهد شيكابالا مختلف وهذا ما حدث".
وصرح "والفضل بعد المولى عز وجل فيما حدث لشيكابالا الثنائي أمير وأحمد مرتضى، وأيضا زوجة شيكابالا لها دور مميز معه في الفترة الأخيرة، شيكابالا اعتبره مثل أولادي، وسعيد به".وتوج الزمالك بطلا لكأس مصر للمرة الـ27 في تاريخ النادي بعد الفوز بثلاثية نظيفة على بيراميدز في المباراة النهائية.
وأردف "اللاعب الوحيد الذي سررت بأنه خسر مع بيراميدز هو أحمد الشناوي، الذي حصل على الملايين من نادي الزمالك، ولم يُعيد لنا الأموال رغم ما حصل عليه من بيراميدز".و باقي لاعبي بيراميدز محترمين للغاية والعلاقات مميزة بيننا وبينهم".
وانهي رئيس الزمالك تصريحاته قائلا "سمعت أن هناك نية لتأجيل مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، هذا مرفوض بالنسبة لنا، يجب الالتزام بالمواعيد".

تعليقات

التنقل السريع