="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] مدونة هدهد للكيمياءوالعلوم والثقافة والرياضة.: مباشردوري الابطال ...الريدزيصطدم بالوحش المروض *الدوري الانجليزيProphet Margins - Pencilmation*

مشاركة مميزة

كيف تحصل علي 1000مشترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب20

*  كيف تحصل  علي 1000مشترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب2021؟ احصل  علي 1000مش ترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب20 **كيف تح...

المشاركات الشائعة

الأحد، 20 أكتوبر 2019

مباشردوري الابطال ...الريدزيصطدم بالوحش المروض *الدوري الانجليزيProphet Margins - Pencilmation*

** مباشردوري الابطال .


** مباشردوري الأبطال.. جينك 1-4 ليفربول.. 
**شاهدهدف صلاح وملخص المبارة علي اليوتيوب

**بث مباشردوري الأبطال.. جينك 1-4 ليفربول..
**بث مباشر مباراة ليفربول
**موصلاح يعود وثنائي الدفاع يغيب عن قائمة ليفربول لمواجهة جينك...
*****
  • يستضيف جينك بالأراضي البلجيكية فريق ليفربول الإنجليزي، في التاسعة مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
  • يحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا على نظيره جينك البلجيكي في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
  • يتواجد الفريقان في المجموعة الخامسة، ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل جينك جدول الترتيب
وقدغاب صلاح عن قائمة ليفربول بمواجهة مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة ليستر سيتي بالجولة الثامنة في المسابقة ذاتها.
وجسب الموقع الرسمي للنادي، شهدت القائمة غياب الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد، الذي سيبقى في ليفربول بسبب المرض، كما يغيب المدافع الكاميروني جويل ماتيب بسبب إصابة في الركبة.

وضمت قائمة ليفربول لمواجهة جينك كل من: أليسون، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، أوكسليد تشامبرلين، لالانا، بريفستر، روبيرتسون، أوريجي وكيليهر.

**في غياب النجم محمد صلاح انقذالقدرفريق الريدز من خسارة محققة من المان يونايتيدضمن منافسات الدوري الانجليزي الذي ينفرد ليفربول به وحده مغردا.....

.....*هدف الريدزيتبع...!!
**Prophet Margins - Pencilmation*
**يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، وأولى جونار سولشاير نظيره في مانشستر يونايتد عن تشكيل الفريقين لمباراة الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي على ستاد أولد ترافورد.
ويحتل ليفربول صدارة الدوري الانجليزي بالعلامة الكاملة بعدما تمكن من الحصول على 24 نقطة من 8 مباريات لعبها الفريق في البطولة حتى الآن.

وتشهد المباراة غياب اللاعب المصري محمد صلاح عن تشكيل ليفربول بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية.,,,,يدخل مانشستر يونايتد المباراة تحت قيادة المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير الذي يعيش فترة غير مستقرة داخل ملعب أولد ترافورد بسبب تراجع نتائج الشياطين الحمر منذ بداية الموسم الحالي.,,,يونايتد لم يحقق الفوز سوى في مباراتين فقط خلال 8 جولات خاضها في بطولة بريميرليج، وتعادل في 3 مباريات وخسر في مثلهم.

**يحلم سولشاير بتقديم عرض راقي أمام الريدز لتعديل وضع الفريق الذي يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، إلى جانب الحفاظ على منصبه في القيادة الفنية للشياطين الحمر، وفي حالة الخسارة قد تتم الإطاحة به.
***أحرز ماركوس راشفورد هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 37 بعدما حصل على عرضية من جانب دانيل جيمس صوبها مباشرة في شباك أليسون من مسافة قصيرة.


وقداعترض وطالب لاعبو ليفربول بالعودة إلى حكم الفيديو المساعد من أجل مراجعة لقطة خطأ من فيكتور ليندلوف ضد أوريجي في عملية بناء الهجمة، لكن بعد المراجعة تأكد الحكم من صحة الهدف.
وألغى حكم الفيديو هدف التعادل الذي أحرزه ساديو ماني في الدقيقة 43 بعدما لمس اللاعب السنغالي الكرة بيده أثناء استلامها وصوب كرة بين قدمي دافيد دي خيا.

وسقط دانيل جيمس لاعب مانشستر يونايتد أرضًا في الدقيقة 51 بعدما ارتطم بفيرجيل فان دايك، وتدخل الجهاز الطبي للفريق من أجل اسعاف اللاعب بعدما ظهرت عليه علامات الألم....وأجرى ليفربول التبديل الاول في المباراة بمشاركة شامبرلين في الدقيقة 59 بدلًا من أوريجي..!!وبعدما أحكم ليفربول قبضته على الشوط الثاني منذ بدايته، أتى راشفورد في الدقيقة 67 بأول ظهور خطور على مرمى أليسون بعدما استلم كرة في الجانب الأيسر وانطلق تجاه العمق ثم سدد كرة من خارج منطقة الجزاء أتت بجوار القائم الأيمن.

**ليفربول يعود بنقطة من يونايتد في بريميرليج................بعد التعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ستاد أولد ترافورد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي "بريميرليج".

**استطاع ليفربول أن يرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وأصبح رصيد مانشستر يونايتد 10 نقاط في المركز الـ13.


**وقدغاب مو صلاح عن ليفربول في المباراة لأول مرة خلال الموسم الحالي بسبب الإصابةاللعينة
.



*بعدقليل..**هدف الريدز
***مع تحيات البوص2020



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أجهزةعلمية

أجهزةعلمية

أرشيف المدونة الإلكترونية