="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] مدونة هدهد للكيمياءوالعلوم والثقافة والرياضة.: دوري أبطال أوروبا

مشاركة مميزة

كيف تحصل علي 1000مشترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب20

*  كيف تحصل  علي 1000مشترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب2021؟ احصل  علي 1000مش ترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب20 **كيف تح...

المشاركات الشائعة

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

دوري أبطال أوروبا


**انتهت مباريات الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، الثلاثاء، لتشهد على تأهل صعب لأياكس الهولندي للتمهيدي الأخير بعد التفوق على باوك اليوناني.

* الأربعاء شهد إقامة جميع مباريات العودة من التمهيدي الثالث، حيث تفوق خلالها أياكس على باوك بثلاثة أهداف لاثنين في هولندا، بعد التعادل ذهابًا في اليونان بهدفين لكل فريق.
**يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره كلوب بروج البلجيكي على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يتواجد في المجموعة الأولى رفقة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي، كلوب بروج البلجيكي وجالطة ساري التركي.


واستهل الفريق الملكي مشواره في البطولة بالخسارة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية دون رد، ليقبع في المركز الأخير بجدول المجموعة بدون نقاط.


وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد أكد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الفريق الإسباني لا بديل أمامه سوى الفوز في مباراة اليوم لكسب الثقة وتحسين مركزه بجدول الترتيب.


وشهدت قائمة ريال مدريد التي تستعد لمباراة اليوم العديد من المفاجآت أبرزها عودة الثنائي مارسيلو، إيسكو، واستبعاد جاريث بيل وخاميس رودريجيز.


ومن المتوقع أن يعتمد "زيزو" على الثلاثي الهجومي ادين هازارد، لوكاس فاسكيز وكريم بنزيما.

التشكيل المتوقع لريال مدريد:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا


خط الدفاع: داني كارفخال، سيرخيو راموس، رافاييل فاران، ناتشو


خط الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس


خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، إدين هازارد، كريم بنزيما

وشهدت جولة الإياب، خسارة سيلتيك الأسكتلندي أمام ضيفه كلوج الروماني بأربعة أهداف لثلاثة، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب في بلجيكا بهدف لكل فريق.

* ودع بورتو البرتغالي منافسات دوري الأبطال بعد خسارته الكبيرة على أرضه أمام كراسنودار الروسي بثلاثة أهداف لاثنين، رغم تفوقه ذهابًا في روسيا بهدف نظيف.


وخروج بازل السويسري من المنافسة أيضًا بعد خسارته أمام لاسك النمساوي بثلاثة أهداف لواحد في النمسا، بعد أن خسر على أرضه أيضًا بهدفين لهدف.

** وتأهل أبويل نيقوسيا القبرصي إلى الدور القادم بعدما أقصى كاراباغ الأذري بالفوز عليه إيابًا بهدفين نظيفين، بعد الخسارة ذهابًا في أذربيجان بهدفين لواحد.

وصعد روزنبيرج النرويجي إلى الدور التأهيلي الأخير بعدما كرر فوزه على ماريبور السلوفيني بثلاثة أهداف لواحد، وهي نفس نتيجة الذهاب بينهما في سلوفينيا.


**وودع دينامو كييف الأوكراني المنافسة بعدما تعادل مع كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف لكل فريق في أوكرانيا، في الوقت الذي تفوق فيه ممثل بلجيكا على أرضه في الذهاب بهدف نظيف.


وتأهل ريد ستار الصربي للدور المقبل بعدما أقصى كوبنهاجن الدنماركي بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعدما تعادلا في الجولتين بهدف لكل فريق.


واستطاع أولمبياكوس اليوناني أن يصعد أيضًا للدور المقبل، بفضل تفوقه في الإياب باليونان على باشاكشهير التركي بهدفين نظيفين، بعد الفوز عليه في تركيا بهدف نظيف في الذهاب.

***** وقفز دينامو زغرب الكرواتي للدور التالي بعدما فاز خارج أرضه على فرينكفاروزي المجري بأربعة أهداف نظيفة بالإياب، عقب فوزه ذهابًا بهدف نظيف في كرواتيا.
  • وتنتقل الأندية التي ودعت دوري الأبطال من الدور التمهيدي الثالث للعب في دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي مباشرة.
  • **تحيات البوص2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أجهزةعلمية

أجهزةعلمية

أرشيف المدونة الإلكترونية