="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] مدونة هدهد للمعلوميات والثقافة والرياضة.: الفياجراعجائب وغرائب الفياجرا???....!!!!!

مشاركة مميزة

ثانوية عامة وازهري --امتحان الاحياء(البيولوجي)والاستاتيكاوالفلسفةوالمنطق 2020 ....سهل وفي المتناول لمعظم الطلبة...رعب واكشن ومغامرات2020----الآصلي كامل افلام تاريخية نيو2020

 *امتحان  الاحياء(البيولوجي)والاستاتيكا 2020 ....سهل وفي المتناول لمعظم الطلبة..   *  *  *  *  * *  *  *  *  * **مرامتحان الاحياء بسلام...

المشاركات الشائعة

الأحد، 13 أكتوبر 2019

الفياجراعجائب وغرائب الفياجرا???....!!!!!

**فوائد "الفياجرا"
*الفياجرا خفضت مستويات التشنج لدى النسوة اللاتي تناولن أقراصها، فهي تزيد من نسبة المادة الكيميائيَّة التي تبعث الاسترخاء في أنسجة الجسم وتحسن تدفق الدم، وأضافوا أنَّ وظيفة الفياجرا الأساسيَّة توسيع الأوعية الدمويَّة وتحسين تدفق الدم لمرضى الذبحة الصدريَّة واكتشاف أثرها على وظيفة الانتصاب بالخطأ.
*هذه الأبحاث ستضع الفياجرا خياراً جديداً لمساعدة العديد من المرضى بمن فيهم الرجال، حيث إنَّ 50% منهم يعانون من آلام الحوض وأسفل الظهر.

**وقدأجرى باحثون  تجارب على 25 امرأة، تتراوح أعمارهنَّ بين 18-35 عاماً، لقياس تأثير الفياجرا عليهنَّ أثناء الدورة الشهريَّة، خلصت إلى أنَّ الفياجرا مهدئ ومسكن فعـّال للآلام لأكثر من أربع ساعات متتالية من دون ظهور أي مضاعفات جانبيَّة.
**يس تكونش شوكلاطة يا باز افندى


*اكتشاف آثرالفياجربمحض الصدفة!!!


**الفياجرا من الادوية التي كان مخصصةلعلاج مرضى ضيق التنفس أو مرضى الازمات القلبية،  وبالصدفة تبين أنّ تناولها  يرفع من مستوى الرغبّة الجنسيّة ، مما أدى إلى تحسن ملحوظ في عملية الإنتصاب لديهم .

** عندحدوث الإثارةالجنسية عندالرجال يتم تحفيز خلايافي المخ تقوم بتوليد نوعين من المواد المتناقضة للاعضاءالتناسلية :

1.أنزيم ( PDE-5 )الذي يعمل بعد الوصول إلى النشوة و حدوث القذف ، أوعند التوتر والخوف مما يؤدي إلى إرتخاءالقضيب .
2.( Cycile GMP )الذي من خلاله تتمدد الاجسام الكهفيّة في قضيب الرجل فيؤدي إلى انتفاخه ويعبىء بالدم .

**مهمة الفياجرا هنا هي منّع إنزيم ( PDE-5 ) و ايقافه عن العمل ، مما يؤدي إلى عدم إرتخاء القضيب ، ولكن يجب العلم أن الفياجرا ليست مهمتها زيادة الرغبة الجنسية بل تقوم بالتأثير على عملية الانتصاب أي تجعل القضيب ينتصب بشكل ملحوظ، هذا يعني أن الفياجرا لا تؤثر ولا يكون لها مفعول إذا لم يكن لدى الرجل رغبة جنسية وشهوة تجاه المرأة.
  • ما هي الفياجرا؟**شاهد*wowسمك القرش المفترس مترجم
*الضعف الجنسي من العوامل الطبيعيّة في حالات التقدم في السن ، أثبتت بعض الدراسات أن الرجال الذين فوق سن الاربعين يعانون من مشاكل في عملية الإنتصاب بنسبة متفاوتة وبلغت نسبته ما يقارب 45 %والغالبيةلاتعطي لذلك أي إهتمام ، ولذلك قد تزيد نسبة الاصابةكبيرة .
  • دوس @@ الفياجرا مسكن اللآلامwow!!!!
**معظم الأدوية الرائجة لدى النساء لتخفيف الآلام والعقاقير المضادة للالتهابات غير السترويدية مثل الإيبوبروفين لا تعطي مفعولاً مُـرضياً لدى الأكثريَّة منهنَّ، كما أنَّها قد تصيب المريضة بقرحة المعدة أو الفشل الكلوي إن استمرت عليها لفترة طويلة، في حين أنَّ الفياجرا خفضت مستويات التشنج لدى النسوة اللاتي تناولن أقراصها، فهي تزيد من نسبة المادة الكيميائيَّة التي تبعث الاسترخاء في أنسجة الجسم وتحسن تدفق الدم، وأضافوا أنَّ وظيفة الفياجرا الأساسيَّة توسيع الأوعية الدمويَّة وتحسين تدفق الدم لمرضى الذبحة الصدريَّة.
*تناول حبوب "الفياجرا"، التي تم التحذير منها من قبل بسبب أضرارها على الصحة، فقد كشفت الدراسة أن استخدام الفياجرا قد يقلل من الإصابة بالأزمات القلبية، وأن الرجال الذين يستخدمون العقار الذي يعالج الضعف الجنسي تكون فرصة إصابتهم بأزمات القلب أقل من أولئك الذين لا يستخدمونه.
**جاء ذلك من خلال تقرير نشرته صحيفة بريطانية، نقل عن رئيس الفريق البحثي من أن نتائج تلك الدراسة تعتبر مذهلة، كاشفة أن خبراء من مركز دراسات القلب في جامعة مانشستر قاموا بإجراء دراسة على 6000 حالة من مرضى السكري ، تناولوا حبوب الفياجرا، التي تساعد على تعزيز تدفق الدم لعلاج ضعف الانتصاب.
وعلى الرغم من أن مرضى السكري معرضون للإصابة بأمراض القلب، إلا أن المشاركين في الدراسة قلَّت نسبة إصابتهم بأمراض القلب مقارنة بغيرهم.
*وقدأكد البروفيسور ترافورد: "إن قصور القلب مرض خطير، ويعني أن القلب لم يعد يضخ الدم في أنحاء الجسد بنفس الكفاءة، ويؤثر هذا المرض بشدة على حياة المريض، حتى إنها تتحول لتصبح أسوأ من حياة مريض السرطان أحياناً". مضيفاً: "تشير دراستنا إلى أن الدواء الذي يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب، مثل الفياجرا، قد يكون فاعلاً في إبطاء تدهور حالات قصور القلب، وكذلك تقليل احتمال حدوث عدم انتظام في ضربات القلب، كما أثبتنا مؤخراً أن المرضى الذين يستخدمون الفياجرا والأدوية المشابهة تقل لديهم كذلك نسبة الوفاة بسبب الأزمات القلبية".

  • أضرار الفياجرا

  1. الدُّوَار.  احمرار الوجه. ضيق التنفس.
  2. اضطِراب في المَعِدة. احتقان الأنف.
  3. عدم وضوح الرُّؤية، وعدم التمييز بين اللونين الأخضر والأزرق.
  4. آلام في العضلات والظهر.
  5. عسر الهضم. الإسْهال. طفح جلدي.
  6. ظُهور الحساسيّة للعقارومنها: الشرى (خلايا النحل) صعوبة التنفس، وتورُّم الوجه والشفتين واللسان أو الحلق.
  7. ظُهور أعراض النوبّة القلبيّة: ألَم في الصدر أو ضغط، ألم ينتشر إلى الفك أو الكتف، والغَثيان، والتعرُّق.
  8. فقدان البَصر المُفاجئ.
  9. انتصاب مؤلِم أو مستَمر لفترةٍ أطول من 4 ساعات.
  10. رنين في الأذن، أو فقدان السَّمْع المفاجئ.
  11. عدم انتظام ضربات القلب.
  12. تورُّم في اليدين والكاحلين، أو القدمين.
**ثبت من خلال الدراسة التى أجريت على مجموعة فئران أن العقار أوقف تضخم قلوبها المريضة, وهو مرض مزمن عادة ما تحدث الإصابة به نتيجة عدوى أو ارتفاع ضغط الدم وغيرها.
ويعرقل الفياجرا عمل انزيم يسمى (فوسفوديستريرز إيه) ويسهم هذا الإنزيم المعروف اختصارا باسم (B.D.I.A) فى تحلل جزىء آخر يسمى (GMB) الحلقى الذى يعمل بدوره كمثبط طبيعى لتضخم القلب.
*ويحدث تضخم القلب لدى المرضى عندما تعجز قلوبهم عن ضخ ما يكفى من الدم لأداء مختلف وظائف الجسم من خلال بذلهم لمجهود أكبر لضخ الدم، مما يؤدى إلى وفاة الشخص بعد خمسة أعوام من اكتشاف المرض.
يذكر أن عقار الفياجرا المصنع من مادة سيلدنافيل يساعد على علاج الضعف الجنسى من خلال توسيعه للأوعية الدموية، بما يزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكرى للإنسان.

***هديةالقناة خلاصة!!!!
تابعني قريبا..البوصThe Boss2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أجهزةعلمية

أجهزةعلمية

أرشيف المدونة الإلكترونية