="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] مدونة هدهد للكيمياءوالعلوم والثقافة والرياضة.: ليفربول وكتابة تاريخ جديد..**الدوري الإنجليزي جديد !!

مشاركة مميزة

كيف تحصل علي 1000مشترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب20

*  كيف تحصل  علي 1000مشترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب2021؟ احصل  علي 1000مش ترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب20 **كيف تح...

المشاركات الشائعة

الجمعة، 18 أكتوبر 2019

ليفربول وكتابة تاريخ جديد..**الدوري الإنجليزي جديد !!

**الدوري الإنجليزي 

  • تعافى أليسون بشكل تام وبات جاهزًا للمشاركة في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.
  • من المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري.
  • وكان صلاح يعاني من إصابة بالتواء في الكاحل تعرض له خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، وبدأ في تنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي للحاق بمباراة يونايتد.
  • وأشارت صحيفة ليفربول إيكو إلى أن صلاح عاد لتدريبات ليفربول اليوم الثلاثاء إلا أنه تدرب منفردًا وفقًا لبرنامج خاص في محاولة للتأكد من جاهزيته لمواجهة مانشستر يونايتد.

  • وشهدت تدريبات ليفربول عودة الحارس البرازيلي أليسون بيكر بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مطلع الموسم الحالي وبالتحديد في مباراة الجولة الأولى للريدز أمام نوريتش سيتي.
  • جدير بالذكر ان ليفربول يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بينما يحل يونايتد في المركز الـ12 برصيد 9 نقاط.
  • مانشستر يونايتد ينوي التعاقد مع محمد الشناوي في يناير.




  • محمد الشناوي كان محط أنظار فريق آستون فيلا خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قبل ضم توم هيتون في صفقة قيمتها 8 ملايين جنيه إسترليني.وأوضحت "برمنجهام ميل" أن يونايتد وجد نفسه أمام مأزق بعد إصابة ديفيد دي خيا، وتوافر بديل واحد وهو سيرجيو روميرو الذي سيحرس عرين الشياطين الحمر في مباراته المقبلة أمام ليفربول، مع إعارة جويل بيريرا وعدم ظهور لي جرانت مع الفريق الأول، ليبدأ في البحث عن بديل آخر لتدعيم الفريق.

    • وتألق محمد الشناوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها مصر، إلى جانب الظهور بشكل مميز خلال منافسات كأس العالم بروسيا 2018 التي شارك فيها رفقة المنتخب المصري وحصل على رجل المباراة في لقاء الفراعنة أمام أوروجواي ليلفت إليه أنظار بعض الأندية الأوروبية.
    • جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يعاني منذ بداية الموسم الحالي من تراجع نتائجه ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.
    • قالت صحيفة "برمنجهام ميل" البريطانية إن "محمد الشناوي" الذي كان هدفًا لآستون فيلا خلال الصيف الماضي بات على رادار يونايتد خلال الفترة الحالية.
    • وأضافت أنه بحسب التقارير فإن الشناوي في مفاوضات مع مانشستر يونايتد للانضمام إلى أولد ترافورد في يناير المقبل.
    • الريدز سيواجهون اختبارا صعبا في "أولد ترافورد" لكتابة تاريخ جديد في بريميرليج، إذ يتطلع رفاق المصري محمد صلاح لمعادلة انطلاقة تاريخية بطلها تشيلسي، بجانب مانشستر سيتي صاحب سلسلة الانتصارات القياسية بالمسابقة.


    **سجل قياسي أمام الكبار
    واجه ليفربول الفرق الست الكبار بعد التوقف الدولي حيث كان النصيب الأكبر لصالح فريق توتنهام هوتسبير الذي واجه ليفربول في أربع مناسبات سابقة.
    البداية كانت في أول مباراة لكلوب مع ليفربول عندما واجه توتنهام على ملعب "وايت هارت لين" معقل "السبيرز" القديم حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

    وفي عام 2016، التقى الطرفين على ملعب "الآنفيلد" لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل جانب.

    حقق ليفربول سلسلة انتصارات في بريميرليج دامت 17 مباراة متتالية، بواقع 9 بنهاية الموسم الماضي و8 ببداية الموسم الحالي، إذ تعود آخر مرة فشل خلالها الريدز في تحقيق الفوز إلى ملعب إيفرتون في المباراة التي انتهت (0-0) في مارس.


    وأصبح مدرب فريق الألماني يورجن كلوب على بعد انتصار جديد لمعادلة سلسلة مانشستر سيتي بموسم (2017-2018) بالفوز في 18 مباراة متتالية في الفترة من 26 أغسطس 2017 حتى 27 ديسمبر 2017، قبل التعادل مع كريستال بالاس.

    ** نصر غايب:

    *تحقيق الفوز على يونايتد الذي يعاني هذا الموسم مع المدرب سولسكاير، حيث يحتل الفريق الأكثر تتويجا بلقب بريميرليج المركز التاسع بتسع نقاط من ثماني مباريات، بفارق 15 نقطة عن المتصدر ليفربول.
    إلا أن ليفربول سيسعى لتحقيق فوزه الأول على ملعب مانشستر منذ عام 2014 في الدوري الإنجليزي، إذ لم يخسر الشياطين الحمر أمام الريدز في آخر خمس مباريات بـ"أولد ترافورد"، محققًا ثلاثة انتصارات والتعادل في مناسبتين.

    *وحقق ليفربول الفوز خارج أرضه على ملعب مانشستر يونايتد خمس مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز (الذي انطلق موسم 1992-1993)، ولا يتفوق على الريدز سوى فريقين، هما مانشستر سيتي (7 انتصارات) وتشيلسي (6).

    *فشل محمد صلاح، نجم ليفربول وصاحب الـ60 هدفًا في الدوري الإنجليزي، في تسجيل أو صناعة هدف خلال مبارياته الأربع بالمسابقة أمام مانشستر يونايتد على مدار الموسمين قبل الماضي (2017-2018) والماضي (2018-2019).

    ويعد مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي واجهه صلاح أكثر من مرة وفشل أمامه في المساهمة بأي هدف، كما أنه الفريق الوحيد من بين كبار إنجلترا الذي استعصت شباكه على الفرعون المصري حتى الآن.

    ولا يزال الغموض يحيط بشأن مشاركة صاحب الـ27 عامًا بشكل أساسي في ديربي الأحد بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أمام ليستر سيتي قبل بدء فترة التوقف الدولي، إذ خاض التدريبات بمفرده بعيدًا عن الفريق للتعافي تماما من الإصابة.

    • أصبح ليفربول على بعد انتصار وحيد من معادلة رقم تشيلسي صاحب الانطلاقة الأفضل على الإطلاق في بريميرليج، وسيتحقق ذلك من خلال الفوز على يونايتد، وبإمكان الريدز كسر رقم الفريق اللندني حال تخطي توتنهام بالجولة العاشرة.
    • وعن صحيفة ليفربول إيكو إنه من المتوقع أن يعود البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي إلى تشكيل الريدز خلال مباراته المقبلة أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، كما أكدت تواجد المصري محمد صلاح في المباراة.
    • و يحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد في مباراة الجولة التاسعة المقرر لها في العشرين من أكتوبر الجاري.
    • وبحسب ليفربول إيكو فإنه من المتوقع أن يعود أليسون بيكر إلى تدريبات ليفربول نهاية الاسبوع الجاري بعد غياب منذ بداية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجولة الأولى أمام نوريتش سيتي.
    • كما أن الدولي البرازيلي خاض تدريبات كاملة رفقة فريقه في وقت سابق من هذا الشهر، وأمضى وقتًا إضافيًا في ميلوود خلال فترة الاستراحة الدولية في العمل مع مدرب حراس المرمى جون أتربيرج.
    • وتشير أن الحارس البرازيلي يستعد للظهور في ملعب أولد ترافورد يوم الأحد المقبل، كما من المتوقع أن يصبح صلاح متاحًا خلال المباراة هو الآخر بعد تعافيه من إصابة الكاحل التي تعرض لها أمام ليستر سيتي.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    أجهزةعلمية

    أجهزةعلمية

    أرشيف المدونة الإلكترونية