="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] مدونة هدهد للمعلوميات والثقافة والرياضة.: مصر تحقق فوزاً صعباً *حصريا كوارث زملكاوية نيوز**اخيرافازالزمالك وتأهل للمجموعات

مشاركة مميزة

ثانوية عامة وازهري --امتحان الاحياء(البيولوجي)والاستاتيكاوالفلسفةوالمنطق 2020 ....سهل وفي المتناول لمعظم الطلبة...رعب واكشن ومغامرات2020----الآصلي كامل افلام تاريخية نيو2020

 *امتحان  الاحياء(البيولوجي)والاستاتيكا 2020 ....سهل وفي المتناول لمعظم الطلبة..   *  *  *  *  * *  *  *  *  * **مرامتحان الاحياء بسلام...

المشاركات الشائعة

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2019

مصر تحقق فوزاً صعباً *حصريا كوارث زملكاوية نيوز**اخيرافازالزمالك وتأهل للمجموعات

**بدايةالطريق الي طوكيو2020

مصر تحقق فوزاً صعباً على مالي في بداية مشوار أوليمبيات طوكيو2020
  • فازمنتخب مصرالاوليمبي علي منتخب مالي (1-0) في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020.
  • الهدف الوحيد جاء عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 29 بعدعرضية متقنة حولها برأسية إلى الشباك ليهدي مصر أول ثلاث نقاط.
*خرج ناصر ماهر مصاباً في الدقيقة 15 بعد سقوطه على كتفه..ويشتبه اصابته بخلع في الكتف!!!! ليحل بدلاً منه اللاعب عمار حمدي في محاولة للقيام بدور صانع الألعاب.
*عمار حمدي اخترق الدفاع المالي في ظهوره الاول على الجهة اليمنى ليرسل عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 23 حولها أحمد فتوح بإتقان إلى المرمى لكن الحارس انقذها بنجاح.
**حصل الفريق المصري على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء مررها رمضان صبحي إلى أسامة جلال أطلق شوطةأرضية في الدقيقة 28 بعيداً عن المرمى.
**نجح النجم الواعدمصطفى محمد في منح  منتخب مصر التقدم في الدقيقة 29 من مقوسةأبو الفتوح حولها مهاجم الزمالك ومصربرأسية متقنة في الشباك.
.هدف مصطفى محمد  في مرمى مالي...رائع...!!!!!!

*اخيرافازالزمالك وتأهل للمجموعات!!!

**كوارث زملكاوية نيوز

**بس بقي بلا سمورا ولا زمورة الزمالك جوةالبطولة.....بلاش أرف.....















      **ولاعزاء لكل متهاون أومتخاذل.........!!!!....


    • شاهدفيديوفرفشة....زكي بشكها!!!!
    •  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يعلن عن تصنيف الأندية التي ستخوض مباريات دور الـ32 الثاني لكأس الكونفدرالية، والتي تُسحب قرعتها مساء اليوم، الأربعاء.
    • اقيمت اليوم الأربعاء، مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بأحد الفنادق في مدينة السادس من أكتوبر.
    ***قرعةدوري الابطال
    • المجموعات جاءت على النحو التالي:
    • المجموعة الأولى: مازيمبي الكونغولي - الفائز من (الزمالك وجينيراسيون) -  زيسكو الزامبي - أول أغسطس الأنجولي.
    • المجموعة الثانية: الأهلي-  النجم الساحلي التونسي - الهلال السوداني - بلاتنيوم الزيمبابوي.
    • المجموعة الثالثة: الوداد المغربي - صنداونز الجنوب أفريقي -  اتحاد العاصمة الجزائري - بترو أتلتيكو الأنجولي.
    • المجموعة الرابعة: الترجي التونسي - الرجاء المغربي - فيتا كلوب الكونغولي - شبيبة القبائل الجزائري.

      **وأسفرت قرعةالكونفدرالية عن مواجهة بيراميدز لفريق يانج أفريكانز التنزاني، على أن يواجه الخاسر من جينيراسيون والزمالك مع فريق إيزاي البنيني، بينما يواجه المصري فريق كوت دي أور بطل سيشل الذي خسر أمام صنداونز (16-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ32 بدوري الأبطال.

      وسيخوض المصري وبيراميدز مباراتي الإياب على ملعبيهما يوم 3 نوفمبر المقبل، على أن تكون مباراة الذهاب يوم 27 أكتوبر، أما الزمالك في حالة انتقاله للكونفدرالية فسيواجه إيزاي البنيني يوم 27 أكتوبر على ملعبه وسيلعب الإياب في بنين يوم 3 نوفمبر.
        * الاتحاد الأفريقي عبر حسابه على موقع تويتر ،اوضح إن الخاسر من مواجهة الزمالك مع جينيراسيون فون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا سيتواجد في التصنيف الأول.,,,,حيث يكمل الفائز مشواره في البطولة بينما ينتقل المهزوم للكونفدرالية.

          **ووضع الكاف الأندية التي خرجت من دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا وتمتلك نقاطًا قارية في نفس الوقت بالتصنيف الأول، بينما ضم التصنيف الثاني الأندية المتأهلة من دور الـ32 الأول بالكونفدرالية وتمتلك نقاطًا بالتصنيف أيضًا.
            ***أيوووووووووو....ياجدعان!!!!!!
              **أما التصنيف الثالث فضم الأندية التي ودعت دوري أبطال أفريقيا ولا تمتلك نقاطًا سابقة في تصنيفها، بينما جاء الرابع ليضم الأندية التي تأهلت من دور الـ32 الأول بالكونفدرالية ولا تمتلك نقاطًا في التصنيف.
                وجاء النادي المصري في التصنيف الثالث في ظل امتلاكه نقاط سابقة في مشاركاته الأفريقية، بينما حل بيراميدز رابعًا في ظل مشاركته الأولى قاريًا وعدم امتلاكه نقاط تراكمية.
                **هدف اف سي مصر في الزمالك....مهزلة..... هاهاها
                • قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا
                حسم الأهلي تأهله لمرحلة المجموعات، بينما ينتظر الزمالك حسم مباراته مع جينيراسيون السنغالي لمعرفة مصيره سواء بالبقاء بدوري الأبطال أو الانتقال للكونفيدرالية.

                ويستضيف أحد الفنادق الكبرى، مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

                وسبق وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن مستويات الأندية، حيث يقع الأهلي بالمستوى الأول، بينما الفائز من الزمالك وجينيراسيون فوت بالمستوى الثاني.
                **لاعبي الزمالك الاشاوس ............ظهروا أقزاما كارتونية أمام شجاعة ورح لاعبي فريق اف سي مصرالوافد الجديد للدوري المصري الممتاز..تلاعب ابطال اف سي بمعظم لاعبي الزمالك وخصوصا عبدالله جمعة والونش!!!ظهردفاع الزمالك مترهلا بصورة مرعبة,فكانت الفرصة مواتية للحارس عواد لكي يتألق ويثبت نفسه في تشكيل المنتخب!ميتشوالمديرالفني للزمالك خيم عليه الصمت والذهول طيلة اللقاءوكانه لايعرف هؤلاء اللاعبين !وأخر6دقائق (الوقت بدل الضائع) كاديلطم خديه!بسبب رعونة واستهتار اللاعبين امام مرمي المنافس,وتسابقهم في اهدارالفرص ....وزادالطين بلة الهجمة المرتدةالتي كادت ان تتسبب في خلع قلوب الجماهيرالزملكوية!بس رناستر,,
                **وايضا ببركة دعاءالوالدين انقذهم القدرمن مغادرة بطولةافريقيا لدوري الابطال بعد قرارالكاف مؤخرا باعادةمبارتهم مع بطل السنغال.......
                **وأكد "كاف" في بيانه أن بعد اجتماع لجنة الأندية، تقرر إعادة إقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون يوم الخميس 24 أكتوبر في الساعة الثامنة مساء في القاهرة.

                **وأكد"الكاف" في خطابه، أنه منح الزمالك مهلة حتى يوم 12 أكتوبر الجاري من أجل تحديد الملعب النهائي للمباراة.....و أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سوف تقوم بإجراء مزيد من المراجعات حول القضية.
                وأشار بيان "كاف" الى أن الاتحاد الأفريقي، سوف يتحمل جميع نفقات سفر وإقامة فريق جينيراسيون وأي مسؤول له صلة بالمباراة.قال مرتضى، في تصريحات لقناة "الحدث اليوم": "قلت في وقت سابق أنني مستعدًا لإعادة المباراة في السنغال، لكني لا أعرف حتى الآن سبب إعادة المباراة، أين الأسانيد التي اعتمد عليها الكاف لاتخاذ هذا القرار؟"

                **وقال: "لم يحدث شغب في المباراة حتى تتم إعادتها، الاتحاد الإفريقي الظالم أهدر هيبة الحكام الإفريقية ومراقبين المباريات، لم يعد لهم قيمة الآن، خاصةً أن الحكم أعلن فوز الزمالك والمراقب اعتمد انسحاب جينيراسيون".


                *وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "أطلب من الجهات الأمنية لعب مباراة جينيراسيون وسط حضور جماهيري كبير على ملعب استاد القاهرة تحت أنظار 70 أو 80 ألف زملكاوي، والأهلي ليس طرفًا في تلك الأزمة".
                **ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.


                و ينتقل الفريق الخاسر من مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت لدور الـ32 "ب" لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث ستقام مباراته الأولى في 30 أكتوبر 2019 والمباراة الثانية في 5 نوفمبر 2019.
                **ومع كل هذه الخيبة يريدالزمالكوية ان يدخلوا الجنة... يخي توت.توت.توت,,,,,,,,, 
                **ولامومأخذةيازمالكوية الأفية حكمت!!!!!!!!!!!
                **هدف اف سي مصر في الزمالك......... هاهاهاها

                • ويبررالجهازواللاعبون هذا بانهم يوفرون الجهد لمبارة القمةالمرتقبة امام كبيرافريقيا النادي الاهلي !!!!!!!!!!!!الذي لايعرف لاعبيه الدلع ولاالتخاذل ,, ويضعوا دائما نصب اعينهم كرامة النادي والجماهيرالاهلوية التي لاتتهاون مع كل مقصرأومتعالي علي الكرة,  لذلك نري ان نزف مبكرا نبأ فوزعمالقة الاهلي الساحق  علي أقزام الزمالك .......ليبتعدواعن سباق القمة!!
                **.....ويتفرغوا لرعاية الاميرة النائمة (سنوهوايت).......
                *هدف....اف سي مصر في الزمالك....كان كوميديا...!!!

                ليست هناك تعليقات:

                إرسال تعليق

                أجهزةعلمية

                أجهزةعلمية

                أرشيف المدونة الإلكترونية