="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] مدونة هدهد للكيمياءوالعلوم والثقافة والرياضة.: إيران تدفع الخليج والعالم إلي حافة حرب عالمية مدمرة

مشاركة مميزة

كيف تحصل علي 1000مشترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب20

*  كيف تحصل  علي 1000مشترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب2021؟ احصل  علي 1000مش ترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب20 **كيف تح...

المشاركات الشائعة

الأربعاء، 8 يناير 2020

إيران تدفع الخليج والعالم إلي حافة حرب عالمية مدمرة

***مفاجأت والاعيب ايران...بالمنطقة..لاتروق ترامب..!!


*خدع ايران..*لن تنطلي علي الامريكان..!!!!!مغامرات..!! إيران

*طبول الحرب بدأت تقرع بشدة في منطقة الخليج العربي والعراق ....!!!ترامب عايزيجيب من الآخر....!!!!

!!ايذانا بحرب شاملة قد تنجرف اليها كل بلدان المنطقة...خاصة بعد الهجوم الايراني بالصواريخ علي احدي القواعد الامريكية بالعراق ....ردا علي قيام واشنطن باغتيال قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، في غارة جوية أمريكية، يوم الجمعة الماضي.

**القوات الأمريكية: 
**في العراق بدأت دوريات في محيط القواعد العسكرية التي تضم عناصر الجيش الأمريكي، في أعقاب الهجمات الصاروخية التي استهدفت قاعدتين للقوات الأمريكية.
**تصريحات ايرانيةرفيعة المستوي :   تتوعد وتهدد....!!!


****صرح وزير الدفاع الإيراني أمير خاتمي:.

سنردعلى أي عمل عسكري..!!أمريكي جديد بشكل متناسب 

مع ما ستفعله أمريكا..!!...

**وكان في فجر الأربعاء،قد أعلن الحرس الثوري الإيراني، قصف قاعدة "عين الأسد" العسكرية الآمريكية بالعراق بالصواريخ الباليستية، "انتقاما" لمقتل قائد الحرس الثوري العقيد قاسم سليماني،.....!!

.. فيما أكدت وزارة الدفاع الأمريكية أن إيران أطلقت 12من الصواريخ الباليستية..الغيرمؤثرة!!!!على قوات أمريكية وقوات التحالف الدولي في قاعدة "عين الأسد" في أربيل.
**بنيامين نتنياهورئيس الوزراء الإسرائيلي أكد أن إسرائيل "تقف قلبا وقالبا" إلى جوار قرار الرئيس الأمريكي دونالدترامب، ويقول إنه ينبغي تهنئة ترامب على تحركه "بسرعة وجرأة وحزم". كما توعد نتنياهو بضرب و"بعنف أي طرف يحاول مهاجمة إسرائيل"، و"بضربة مدوية" في حال اعتدت إيران على إسرائيل.
**ايةالله علي خامينئي المرشد الأعلى في إيران .... خامنئي في  كلمته اردف إن "ما حدث بالامس صفعة في وجه الشيطان أمريكا"، مشددا على ضرورة خروج القوات الأمريكية من المنطقة، لكونها "مصدرا للظلم و للفساد". وبخصوص المفاوضات يقول خامنئي إن استئناف المحادثات النووية مع أمريكا "سيمهد الطريق للهيمنة الأمريكية"

**يتبع قريبا......***مع تحيات البوص2020



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أجهزةعلمية

أجهزةعلمية

أرشيف المدونة الإلكترونية