القائمة الرئيسية

الصفحات

شيرين ابوعاقلة شهيدة الواجب
اكدالمتحدث باسم البيت الابيض بواشنطن إن صور الاعتداء على مراسم تشييع شيرين أبو عاقلة كانت صادمة، مؤكدا أن أمريكا ليست طرفا فى أى تحقيق ونعمل من أجل بدء تحقيق مشترك إسرائيلى فلسطينى حول مقتل شيرين أبو عاقلة.
اعتداء غاشم من سلطات الاحتلال علي موكب جنازة شيرين ابوعاقلة وهي في طريقها لمثواها الاخير
 شيع الآلاف من الفلسطينيين جثمان الصحفية شيرين أبو عاقلة، إلى مثواها الأخير في مقبرة جبل صهيون بالقدس المحتلة اليوم الجمعة، وسط انتشار مكثف من شرطة الاحتلال الإسرائيلي في محيط الجنازة.

وغادر جثمان شيرين أبو عاقلة كنيسة الروم الكاثوليك باتجاه مقبرة جبل داوود في القدس الشريف، بعد الصلاة عليها بالكنيسة، ورفع المشيعون الأعلام الفلسطينية في القدس بعدد كبير منذ عام 67 وخاصة منطقة باب الخليل.

أعلنت السفارة الفرنسية فى إسرائيل استيائها الشديد من العنف الذي مارسته الشرطة الإسرائيلية خلال تشييع شيرين أبوعاقلة.

شيرين ابوعاقلة شهيدة الواجب والحرب العالميةالثالثة
اعتدت شرطة الاحتلال على موكب تشييع شيرين أبو عاقلة في القدس أمس الجمعة، حيث حاصرت المستشفى الفرنسي الذي انطلق منه الموكب التشييع، واعتدت بالهراوات على المشيعين.بدوره أعرب الاتحاد الأوروبي ، اليوم السبت ، عن "ذهوله واستيائه" إزاء مشاهد العنف التي اندلعت يوم أمس خلال تشييع جنازة الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عقله في القدس الشرقية المحتلة.وذكر بيان نشرته دائرة العمل الخارجي للاتحاد الأوروبي، عبر موقعها الرسمي ، "أن الاتحاد الأوروبي يدين الاستخدام غير المتناسب للقوة والسلوك غير المحترم من قبل الشرطة الإسرائيلية ضد المشاركين في جنازة أبو عاقلة".السماح بالوداع السلمي والسماح للمعزين بالحزن بسلام دون مضايقة وإهانة هو الحد الأدنى من الاحترام الإنساني" ، وجدد الاتحاد الأوروبي دعوته لإجراء تحقيق شامل ومستقل يوضح جميع ملابسات وفاة شيرين أبو عاقلة، وتقديم المسئولين عن قتلها للعدالة.
روسياواوكرانياشرارةالحرب العالميةالثالثة

بايدين يزيل العقوبات مؤقتاعن طهران!
يريدأن يتفرغ لملف روسيا واوكرانياوالقرم!
مفاجأت والاعيب ايران...بالمنطقة..لاتروق ترامب..!*لن تنطلي علي الامريكان.!مغامرات.! إيران
*طبول الحرب بدأت تقرع بشدة في منطقة الخليج العربي والعراق !ترامب عايزيجيب من الآخر.!
ايذانا بحرب شاملة قد تنجرف اليها كل بلدان المنطقة...خاصة بعد الهجوم الايراني بالصواريخ علي احدي القواعد الامريكية بالعراق ....ردا علي قيام واشنطن باغتيال قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، في غارة جوية أمريكية، يوم الجمعة الماضي.
القوات الأمريكية: في العراق بدأت دوريات في محيط القواعد العسكرية التي تضم عناصر الجيش الأمريكي، في أعقاب الهجمات الصاروخية التي استهدفت قاعدتين للقوات الأمريكية.
تصريحات ايرانيةرفيعة المستوي:تتوعد وتهدد!
صرح وزير الدفاع الإيراني أمير خاتمي:سنردعلى أي عمل عسكري!أمريكي جديد بشكل متناسب مع ما ستفعله أمريكا..!*وكان في فجر الأربعاء،قد أعلن الحرس الثوري الإيراني، قصف قاعدة "عين الأسد" العسكرية الآمريكية بالعراق بالصواريخ الباليستية، "انتقاما" لمقتل قائد الحرس الثوري العقيد قاسم سليماني!
.. فيما أكدت وزارة الدفاع الأمريكية أن إيران أطلقت 12من الصواريخ الباليستية..الغيرمؤثرة!على قوات أمريكية وقوات التحالف الدولي في قاعدة "عين الأسد" في أربيل.*بنيامين نتنياهورئيس الوزراء الإسرائيلي أكد أن إسرائيل "تقف قلبا وقالبا" إلى جوار قرار الرئيس الأمريكي دونالدترامب، ويقول إنه ينبغي تهنئة ترامب على تحركه "بسرعة وجرأة وحزم". كما توعد نتنياهو بضرب و"بعنف أي طرف يحاول مهاجمة إسرائيل"، و"بضربة مدوية" في حال اعتدت إيران على إسرائيل.ايةالله علي خامينئي المرشد الأعلى في إيران .... خامنئي في  كلمته اردف إن "ما حدث بالامس صفعة في وجه الشيطان أمريكا"، مشددا على ضرورة خروج القوات الأمريكية من المنطقة، لكونها "مصدرا للظلم و للفساد". وبخصوص المفاوضات يقول خامنئي إن استئناف المحادثات النووية مع أمريكا "سيمهد الطريق للهيمنة الأمريكية"

*يتبع قريبا...*مع تحيات البوص2022



تعليقات

التنقل السريع