="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] مدونة هدهد للكيمياءوالعلوم والثقافة والرياضة.: وقفة عرفات اليوم مختلفة..!!العينة العشوائية مبشرةونتيجةالثانوية بدري بدري -خروف العيد2020والاضاحي في عام الكورونا

مشاركة مميزة

كيف تحصل علي 1000مشترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب20

*  كيف تحصل  علي 1000مشترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب2021؟ احصل  علي 1000مش ترك خلال 3أيام من خلال هذا الفيديو الرهيب20 **كيف تح...

المشاركات الشائعة

الخميس، 23 يوليو 2020

وقفة عرفات اليوم مختلفة..!!العينة العشوائية مبشرةونتيجةالثانوية بدري بدري -خروف العيد2020والاضاحي في عام الكورونا

                              *وقفةعرفات في ظل جائحة كورونا...!!!!



يشارك نحو 10 آلاف مقيم بالمملكة في المناسك -التي تتواصل على مدى 5 أيام......!!!!
وبدأت مناسك حج هذا العام أمس الأربعاء، حيث توجه حجاج بيت الله من مكة إلى منى بعد صلاة الفجر في ما يعرف بـ"يوم التروية" وباتوا ليلتهم هناك، في ظل إجراءات وقائية غير مسبوقة بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد(كوفيد19).

****وقد تم تجهيزاكثر من :...700 غرفة لمتابعة الحجاج فى حالة ظهور أى إصابات بكورونا....!!!وجديربالذكر.....انه بعد صلاة فجر اليوم الخميس التوافد على صعيد عرفات قادمين من منى، لأداء ركن الحج الأعظم.....وفي وقت الظهر يستمع الحجاج إلى خطبة عرفة في مسجد نمرة، ثم يصلّون بعدها الظهر والعصر قصرا وجمع تقديم، وبعد ذلك يتفرغون للذكر والدعاء حتى صلاة المغرب، ثم يُفيض الحجاج من عرفات إلى مزدلفة، حيث يصلّون المغرب والعشاء جمعا وقصرا ويبيتون ليلتهم هناك.


**العينة العشوائية مبشرةونتيجةالثانوية بدري بدري..!!


*خروف العيد2020والاضاحي في عام 
الكورونا.




m.me/ashelbossللتواصل علي ماسينجر
*اصبح الحصول علي أضحية في ظل جائحة كورونا هذا العام...خطر وكابوس يؤرق الكثير من المسلمين ..؟.في ظل الشكوك في امكانية انتقال الفيروس من الحيوانات مهما توافرات الرعاية والنظافة ....سواء كانت تلك الاضاحي محلية أومستوردة فمعظم دول العام تأثرت بالفيروس وخصوصا الدول الاوربية ودول امريكا اللاتينية كالبرازيل الت نستورد منها كميات كبيرة من اللحوم المجمدة .







*هناك حالة من الهلع تجتاح الكثير من الناس هذا العام ما القي بظلاله علي سوق الاضاحي واللحوم هذا العام فانخفضت الاسعار كثيرا عن العام الماضي.!!بسبب زيادة المعروض وانخفاض الطلب..ويلجأمعظم الناس الي شوادر وزارة الزراعة والقوات المسلحة لأنها أضمن مكان حاليا لشراء بسبب توافر الرعاية البيطرية السليمة..!!

**معلومات تهمك
*الخروف، من الغنم، ذكره يسمي كبش وأنثاه نعجة، حيوان عرفه الإنسان منذ القدم، و تُربى الخراف في المنازل والمزارع والبراري في قطعان, ويستخدم صوف وجلد الخراف في صناعة الملابس والأحذية.
الإسم العلمي: Ovis aries
مدة الحمل: 152 يوم يزيدأويقل 
المستوى الغذائي: حيوانات عشبية 
دورة الحياة: 10 – 12 سنةتقريبا
الطول: 1.3 م (للحيوان البالغ) 
الوزن أوالكتلة: الذكر: 44 – 162 kg ، أنثى: 46 – 95 kg تقريبا

*تابعونالمعرفة اسعار الاضاحي أخر كلام..البوص2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أجهزةعلمية

أجهزةعلمية

أرشيف المدونة الإلكترونية