="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] مدونة هدهد التعليمية والرياضية ...تعلم الكيمياء+ ثقافة وفنون.: الاهلي يواجه المريخ السوداني في دوري الابطال في ليلة ممطرة

قناة البوص2020

قناة البوص2020

Translate

الثلاثاء، 16 فبراير 2021

الاهلي يواجه المريخ السوداني في دوري الابطال في ليلة ممطرة

 

الاهلي يواجه المريخ السوداني في دوري الابطال في ليلة ممطرة 

الاهلي يهزم المريخ السوداني3-0

والشناوي والقائم وبواليا نجوم اللقاء..!!!

سجل الأهداف أفشة وكهرباواخيرا بواليا يفك نحسه ويسجل اول أهدافه مع الأحمر 

الاهلي يواجه المريخ السوداني في دوري الابطال في ليلة ممطرة 
الاهلي يواجه المريخ السوداني في دوري الابطال في ليلة ممطرة 
الاهلي يواجه المريخ السوداني في دوري الابطال في ليلة ممطرة 

التشكيل المثالي  للنادي الأهلي في مباراة المريخ السوداني، والتى تجمع الفريقين في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي في انطلاق منافسات دور المجموعات

 بدوري أبطال أفريقيا، حيث يبحث الأحمرعن الدفاع عن لقبه الذى يحمله عن النسخة الماضية.

وقال وليدو في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت: زي ما الأهلي عودنا أتمنى أن الغيابات لا تؤثر على نتيجة مباراة المريخ والأهلي محضر نفسه لمثل هذه الأمور، بعدما استعاد الإعارات، لأنه كان يعلم أنه سيشارك في جميع البطولات ومطالب بالفوز بها، وتم تدعيم الصفوف بـ 30 لاعب لا يقلون في المستوى عن بعض.

 وبالتأكيد الشناوي ومعلول وقفشة عناصرلا غنى عنها، لكن باقي المراكز قريبين من بعض في المستوى، ومراكز الملعب كلها مقفولة، وكل مركز يتواجد به 4 أو 5 لاعبين يمكنهم حل الأزمة في حالة الغيابات.

زاد: مفيش مشكلة إذا بدأ موسيماني بجونيور أجاي في الهجوم، وواضح أن اللاعب جاهز من مباراة بالميراس، وأرى أن البداية بأجاي ستكون جيدة، ومحمود وحيد يجب أن يبدأ اللقاء، وكان من اللازم أن يحصل على فرصة خاصة في المباريات التى لم يشارك بها معلول، وهو لاعب جيد وتألق مع المقاصة وانضم للمنتخب.

استكمل: محمد الشناوي، هاني، ياسر إبراهيم، بانون ، وحيد، السولية، وأرى أن ديانج يبدأ لأهمية المباراة ولأن حمدي فتحي أرهق في كأس العالم، قفشة، اجاي، كهربا ، بواليا.

واختتم: الطبيعي أن الأهلي والزمالك أقوى فريقين في البطولة، ولكن هناك مقطة للاعبي الأهلي بعدما تذوقوا حلاوة مونديال الأندية، وهذا يعني أن كل مباراة فيها تركيز شديد جداً، وألا تفقد نقاط سهلة، خاصى بعدما شاهدنا البطولة الماضية وصعوبة المباراة في السودان، والزمالك كانوا جيدين جداً ولكن فرطوا في نقاط سهلة، ولذلك على اللاعبين أن يعرفوا أنه لا توجد فرصة للهزار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

اسئلة امتحان الكيمياء1&2ثانويةلامتحان الفصل الدراسي الاول2021( جديدوحصري)

اسئلة امتحان الكيمياء1&2ثانويةلامتحان الفصل الدراسي الاول2021( جديدوحصري) theBOSS2021 https://forms.gle/7Wj6jqv2kfMctW8k6 theBOSS202...