google-site-verification: google07c16c3ae1b52831.html ="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js" google-site-verification: googlea67dc5c06a4fa0ab.html google-site-verification=Ze2fOF4zLF6PUs8g3BtsqTwTJb2IXujgA53A_JOAC8o [google804173d39f1c53c5.html] Free Website Visitors مدونة هدهد التعليمية والرياضية ...تعلم الكيمياء+ ثقافة وفنون.: اتحاد الكرةالمصري يتعاقد مع كيروش البرتغالي مدربا للمنتخب الوطني للحفاظ علي فرصه....!!!!!المنتخب المصري لكرةالقدم في ورطة .....!!!!!! <iframe frameborder='0' height='8231' marginheight='0' marginwidth='0' src='https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScO3fTt6mxhVEyJg4HLb6VH3WhnXiuAFeoMn3n55Z9Y9MJjmw/viewform?embedded=true' width='640'>جارٍ التحميل…</iframe>

Translate

Powered By Blogger

قناة ashraf alhadi1+الكيمياغدارة

قناة ashraf alhadi1+الكيمياغدارة
شرح وبث مباشرومراجعةوامتحانات للمرحلةالثانويةنظام حديث22

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

اتحاد الكرةالمصري يتعاقد مع كيروش البرتغالي مدربا للمنتخب الوطني للحفاظ علي فرصه....!!!!!المنتخب المصري لكرةالقدم في ورطة .....!!!!!!


اتحاد الكرةالمصري يتعاقد مع كيروش مدربا للمنتخب الوطني للحفاظ علي فرصه.




اتحاد الكرة و تعاقد مشبوه مع كيروش مدربا للمنتخب فى عزبة الكرة المصرية....!!

 #تصفيات كأس العالم قطر2022

**المنتخب المصري لكرةالقدم في ورطة .....!!!!!!

**رضا عبد العال عن كارلوس كيروش “مين دة” ويطالب بحسام حسن....!!!!

***
بعد العرض الهزيل والتعادل بشق الانفس امام الجابون بهدف الواعد مصطفي محمد...!!

***وبعد إقالة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ومعاونيه....!!!!

*****وبعد كارثةاليوم التي زادت الطين بلة...!!!! الاوهي فوز المنتخب الليبي الشقيق

1-0 علي انجولا في عقر دارها....!!!!وتصدره قمة المجموعة ويليه منتخب مصر..!!

خطف منتخب ليبيا فوزًا صعبًا أمام نظيره الأنجولي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسجل هدف منتخب ليبيا في مرمى منتخب أنجولا لاعبه عمر الخوجة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول من اللقاء.

ورفع منتخب ليبيا رصيده بهذا الفوز للنقطة 6 في صدارة مجموعته بفارق نقطتين عن المنتخب الوطني صاحب المركز الثاني، فيما يتذيل منتخب أنجولا ترتيب المجموعة بدون رصيد.

#اصبحنا في ورطة كبيرة.....يحاول اتحاد الكرة المؤقت اختيار جهاز فني بديل ...واكيد هذا الجهاز المنتظرسوف يكون عليه عبأثقيل ........والوقت المتاح شهر تقريبا حيث أصبح مطلوب من المنتخب المصري الفوز علي المنتخب الليبي بالقاهرة ...وكذلك في طرابلس أوعلي الاقل التعادل ..وهذا غيرمطمئن...!!!!

والفوز بعد ذلك علي الجابون في القاهرة وعلي انجولا هناك .....لكي نضمن الانفراد بقمة المجموعة...لكي نصل الي المرحلة الاخيرة من التصفيات ..بصحبة المنتخبات التسعة من الاخري....!!!!

*يجب علي اتحاد الكرة تغليب مصلحة مصر علي المصالح الشخصية ...واختيار مدرب مصري مقاتل يناسب المرحلة الحرجة القادمة....!!!!

***ويتفق معظم عامة الشعب علي ان رجل هذه المهمة هو الكابتن حسام حسن  



ليست هناك تعليقات:

مشاركة مميزة

الماءفوائد شرب الماء

    **يعتبر الماء بأنّه الشريان الرئيسي للحياة. ومصدر طبيعي وصحيّ ومرطّب فعّال لكل الجسم؛ فالمعدة تقوم بامتصاصه بكلّ سهولة؛ حيث لا تكون هناك...