google-site-verification: googlec91ae6523383c5d1.html google-site-verification: google07c16c3ae1b52831.html صلاح يقودمصرللفوزفي كأس الآمم الافريقية2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

صلاح يقودمصرللفوزفي كأس الآمم الافريقية2022

محمدصلاح يقود مصرللفوز1-0علي غينيابيساوفي كأس الآمم الافريقية2022

مصرتتغلب 1-0علي غينيابيساوالفريق المكافح.....الفارينقذالمنتخب المصري من هدف التعادل القاتل في 

https://cutt.us/37wKs

الدقيقة83ليسدل الستاربفوزمعنوي هام للمنتخب المصري ...الذي يحتاج التعادل فقط امام شقيقه السوداني يوم الاربعاء....!!

3اهداف ضائعةفي العارضة...لصلاح وزيزوومصطفي محمد..!!

 مباشرمبارة مصروغينيابيساوفي كأس الآمم الافريقية2022

يستكمل اليوم المنتخب الوطني المصري مشواره في الكان22بالكاميرون-بلقاءغينيابيساومحمدصلاح يعبربالمنتخب المصري2022في كاس الامم الافريقيةبالكاميرون-ويتبقي موقعةالسودان القادمة

في محاولة تدارك الهزيمة من المنتخب النيجيري المرعب0-1في الجولةالاولي..!!

التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو فى حالة العودة لطريقة 4 / 2 / 3 / 1 هو محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعمر كمال ومحمود الونش وأحمد حجازى وأيمن أشرف فى الدفاع، ومحمد الننى وحمدى فتحى فى الوسط، وأمامهما محمد صلاح وعبد الله السعيد وعمر مرموش ومصطفى محمد وحيدا فى الهجوم، أما فى حالة استمرار طريقة 4 / 3 / 3 فالتشكيل الأقرب هو محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعمر كمال ومحمود الونش وأحمد حجازى وأيمن أشرف فى الدفاع، ومحمد الننى وحمدى فتحى وتريزيجيه فى الوسط، ومحمد صلاح ومصطفى محمد ومرموش فى الهجوم على أن يلعب كل لاعب فى مركزه الأصلى دون تغيير.
يحاول كارلوس كيروش اليوم معالجة الاخطاء واختيارالتشكيل المناسب للقاءاليوم

والذي لن يخرج عن تشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف - حمدي الونش - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السوليه - محمد النني - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد.

*يأتي المنتخب المصري في ذيل المجموعه بدون نقاط..!!، ويتصدر منتخب نيجيريا الترتيب برصيد 9 نقاط بعدفوزه اليوم ايضا علي منتخب السودان المكافح3-1، يليه كل من منتخبي السودان وغينيا بيساو برصيد نقطة.

سيشارك أيمن أشرف على حساب أحمد فتوح والذي يعاني من الإصابة، في المقابل سيلعب عمر كمال عبد الواحد بدلاً من أكرم توفيق والذي يغيب عن باقي البطولة لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وسيشهد وسط الملعب مشاركة عمرو السولية ليكون على حساب حمدي فتحي، كما سيعتمد كيروش على عبد الله السعيد ليكون مشاركة الأخير بدلاً من محمود حسن "تريزيجيه".

وسيحتفظ كيروش على الثلاثي الهجومي دون تغيير من خلال مشاركة "القائد" محمد صلاح ومعه عمر مرموش على أن يقود خط الهجوم مصطفى محمد.

تعليقات

التنقل السريع