القائمة الرئيسية

الصفحات

الاهلي فاز4-0علي وفاق سطيف في القاهرة,ويضع قدمافي النهائي مبكرا

الاهلي اصطادوفاق سطيف في القاهرةبرباعيةنظيفةباهداف تاو2وطاهر وشريف!

ولا خيار سوف الفوز المريح اليوم للحاق بالوداد المغربي في النهائي!

 الاهلي يصل الي نصف النهائي الافريقي ويقصي الرجاء المغربي-في عقرداره علي ملعب محمدالخامس بكازابلانكا

بهدف عبدالمنعم القاتل في شباك الرجاء

تأهل النادي الأهلي بطل مصرو حامل لقب آخر نسختين، إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد أن فرض التعادل 1-1 على مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي في إياب دور الثمانيةوكان الأهلي قدفازذهابا 2-1 في القاهرة ليتأهل لمواجهة وفاق سطيف الجزائري الذي أطاح بالترجي التونسي.افتتح الرجاء التسجيل مبكرا وسط تشجيع حماسي بالمدرجات الممتلئة من ضربة رأس فابريس نجوما بالدقيقة الخامسة بعد خطأ من لاعب الوسط أليو ديانغ.

وتراجع أصحاب الارض رغم الهدف وحصل الأهلي ركلة جزاء حين تعرض حسين الشحات لعرقلة لكن الحارس الزنيتي تصدى لركلة علي معلول في الدقيقة 17.وكان من المفترض اعادتها بسبب دخول لاعبي الرجاء المنطقةقبل تنفيذهاولكن الحكم تغاضي واكمل اللعبةبسبب الضغوط الجماهيرية.
وعوض معلول الركلة الضائعة بصناعة هدف التعادل من ركلة ركنية حولها المدافع محمد عبد المنعم برأسه إلى الشباك قبل نهاية الشوط الأول.

الاهلي يفوزعلي المريخ السوداني3-1

ويقترب من التاهل لدورالثمانيةلبطولةافريقياابطال الدوري

الاهلي يتلقي هزيمةثانيةمن صن داونزالجنوب افريقي

الاهلي يهدرفرصة تصدر المجموعة ويسقط امام صن داونز بنتيجة0-1في لقاء الاياب بجنوب افريقيا ويتساوي مع المريخ والهلال السودانيين برصيد4نقاط وارتفع رصيدصن داونز الي 10نقاط ليضمن بدرجةكبيرةصدارةالمجموعة..وليس امام الاهلي حل الابالفوز في المبارتين القادمتين مع الاشقاءالهلال والمريخ ليعبركوصيف لصن داونز.

بدءالاهلي اللقاءبحذرشديدوتحمل الدفاع الاهلاوي الضغط الشديدمن لاعبي صن داونز....ونال محمدعبدالمنعم انذاربسبب لمسه الكرةباليدمتعمدا.!

وفي الدقيقة 23من شوط المبارةالاول استطاع اللاعب بيتر شالوليلي تسجل الهدف الأول لصن داونز من متابعة لكرة عرضية من ركلة ركنية، وسط غفلة من دفاع الأهلي.

تعليقات

التنقل السريع