google-site-verification: google51e7e8654362d969.html الثانوية العامةتنسيق الجامعات

القائمة الرئيسية

الصفحات

الثانوية العامةتنسيق الجامعات


الثانوية العامةتنسيق الجامعات
 اعلان نتيجةامتحان الثانوية العامة


يترقب الطلاب واولياء الامور في القطرالمصري اي معلومات بفارغ الصبرللاطمئنان علي فلذات اكبادهم

بعدقليل انتظروا...اعلان نتيجةامتحان الثانوية العامة

من المنتظرخلال الساعات القليلة القادمة اعلان وزيرالتربية والتعليم الدكتورطارق شوقي عن نتيجة الثانوية العامة من خلال مؤتمرصحفي يتم خلاله اعلان اسماء الاوائل علي مستوي الجمهورية في الشعب الثلاثة الادبية والعلوم والرياضيات.

وتتسابق حاليا جميع مواقع السوشيال ميديا علي الفوز باي معلومات من كواليس الوزارة لتكون سباقة في اعلان النتيجة قبل المواقع الاخري,ويترقب الطلاب واولياء الامور في القطرالمصري اي معلومات بفارغ الصبرللاطمئنان علي فلذات اكبادهم ,ومعرفة مصيرهم التعليمي وجني ثمار تعب عام كامل تم خلاله صرف مبالغ ضخمة علي اباطرة الدروس الخصوصيةوالسناتر,والقنوات والمواقع التعليمية التي دشنتها الوزارة نفسها لتنال جزلاباس به من وش التورتة.

وقدبدأ ترتيب اوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، وفقا لضوابط ومعايير صارمةومحددة، والمعيار الأبرز والأهم فى اختيار أوائل الثانوية العامة 2022 درجات الطالب فى المواد والمجموع الكلى،وفى حالة تساوى أكثر من طالب يتم الترتيب أبجديا، كما يتم اختيار ما لا يقل عن 10 طلاب أوائل فى كل شعبة سواء علمى علوم أو رياضة بجانب الشعبة الأدبية.

حصل الكثيرمن المواقع على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث ينشرالموقع النتيجة بعد اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.
ويقدم الموقع لطلاب الثانوية العامة خطوات الاستعلام على نتيجة الامتحانات.
 
- الدخول على الموقع برقم الجلوس.- الاستعلام يتم عقب اعتماد النتيجة رسمياً.- يدخل الطالب رقم جلوسه ستظهر له تفاصيل النتيجة.
 - تظهر النتيجة متضمنة درجات كل مادة.- حالة الطالب ناجح أم راسب أم سيدخل امتحانات الدور الثاني.
يتبع قريبا.
author-img
التعليم الثانوي-دراسةالعلوم المختلفةكالكيمياء-سفاري-فنون جميلة-جزرالرعب-كرة قدم والربح من المحتوي الجيد

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع